الرئيسية / وجدة على مدار الساعة / الوالي محمد مهيدية يجدد تواصله مع التجار بسوق مليلية

الوالي محمد مهيدية يجدد تواصله مع التجار بسوق مليلية

في إطار الإهتمام الذي يوليه  لفئة التجار، واعتبارا للمجهودات الجبارة المبذولة والرامية إلى وضع حد للأزمة التي أصبحت عائقا كبيرا في وجه التجار والتي تؤثر سلبا على الوضعية الإقتصادية بمدينة وجدة ، المدينة التي شهدت أوراق ومشاريع تنموية أعطى انطلاقتها عاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله وأيده، قام السيد محمد مهيدية والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد ، صباح يوم الأربعاء 11 يناير 2017، بزيارة تفقدية لسوق مليلية مرفوقا بالسيد رئيس المنطقة الحضرية سيدي زيان ورئيسة الملحقة الإدارية الرابعة، حيث وجد في استقباله السيد إبراهيم عزيزي عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات جهة الشرق ورئيس جمعية تجار سوق مليلية.

زيارة السيد الوالي للسوق أدخلت الفرحة والسرور في قلوب التجار، الذين تقدموا بالشكر الجزيل للسيد محمد مهيدية الذي يولي اهتمامه بفئة التجار التي أصبحت تعاني وتعيش أزمة خانقة أدت بالعديد منهم إغلاق محلاتهم التجارية، مؤكدين أن مدينة وجدة ومنذ أن تم تعيين السيد مهيدية واليا بها، وهي تشهد حركية وديناميكة في كل المجالات ، وأن السيد الوالي يبذل كل ما في جهده سواء من خلال تعليماته، أو الوقوف شخصيا على الأزمات التي تثقل كاهل التاجر وتجعله يعيش أزمات متكررة. معلنين في نفس الوقت، استغرابهم لممارسات بعض المرشحين الذين يفكرون في التاجر فقط في وقت الإنتخابات، ولا يقاسمونه همومه ومحنه.

من جهته عبر السيد والي الجهة عن مواصلة الدعم وبذل كل ما في وسعه، في إطار مقاربة تشاركية مع كل المتدخلين لإيجاد حل للأزمة الإقتصادية الخانقة التي يعيشها التاجر، والتي تؤثر سلبا على الوضعية الإقتصادية للمدينة والجهة ككل. كما تقدم بالشكر الجزيل لجمعية سوق مليلية على كل ما تبديه في إطار التغلب على المشاكل، داعيا الجميع الإنخراط الفعلي والجاد للحفاظ على المعلمة التجارية التي أصبحت تزخر بها مدينة وجدة سوق مليلية، ووضع حد لكل مظاهر التسيب والفوضى التي من شأنها أن تشوه صورة هذه التحفة التجارية.

وفي الأخير ، تقدم السيد إبراهيم عزيزي رئيس جمعية تجار سوق مليلية، أصالة عن نفسه ونيابة عن كل أعضاء الجمعية وتجار السوق بجزيل الشكر للسيد محمد مهيدية على اهتمامه وعلى تواصله الدائم والمستمر مع فئة التجار، مؤكدا التزام الجمعية بمشروع الإصلاح والتغيير الذي ينهجه وفق ما تقتضيه المصلحة العامة.

عن الساحة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Solve : *
12 × 14 =