الرئيسية / ساحة الحوادث و الوقائع / يقتل زوجة أبيه ويرمي جثتها في بئر

يقتل زوجة أبيه ويرمي جثتها في بئر

وصلت إخبارية مستعجلة إلى مركز الدرك الملكي لمدينة البروج، التابعة  ترابيا لإقليم سطات، تفيد بوجود جثة تخص امرأة ببئر موجودة بدوار لخشاشنة،  جماعة سيدي بومهدي، ببني مسكين الغربية. الخبر استنفر عناصر الدرك الملكي،  وعجل بالتحاقهم بعين المكان لتقصي الحقيقة وإجراء معاينة بمسرح الجريمة.

عند وصولهم إلى هناك، قام رجال الدرك الملكي بتطويق محيط المكان، فيما  تكلفت عناصر الوقاية المدنية باستخراج جثة تخص امرأة تبلغ من العمر 54 سنة،  ليتم نقلها إلى مستودع الأموات التابع للمركز الاستشفائي الحسن الثاني  بسطات، قصد إخضاعها لعملية التشريح بأمر من النيابة.

بعد فتح تحقيق عميق في الموضوع، استمع خلاله المحققون إلى زوج الضحية  وبعض الشهود، اتضح أن الأمر يتعلق بجريمة قتل، متهم فيها ابن الزوج  البالغ  من العمر 39 سنة، الذي كان في خصام مع زوجة ابيه، اغتنم فرصة غياب هذا  الأخير وقام بقتل الضحية، بعدما وجه لها عدة ضربات على مستوى الرأس.  ولإخفاء معالم جريمته، قام برمي الجثة في بئر توجد بدوار لخشاشنة، التابع  ترابيا لجماعة سيدي بومهدي ببني مسكين الغربية.

غياب الزوجة لفت انتباه الأب، فتكلف بالبحث عنها في كل مكان من دون جدوى،  قبل أن يعثر على جثتها داخل البئر، ويقوم بإخبار الدرك الملكي.

وتوجت جهود المحققين باعتقال المتهم بمنطقة بني خلوك، ووضعه تحت تدابير  الحراسة النظرية والاستماع إليه في محضر رسمي، ليعترف بالمنسوب إليه.

عن الأحداث المغربية

عن الساحة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Solve : *
34 ⁄ 17 =